الرئيسية » 2016 » يناير » 4 » افضل العاب الاندرويد 2016
11:02 AM
افضل العاب الاندرويد 2016

افضل العاب الاندرويد 2016

 

 

1- تحميل لعبة Hungry Shark Evolution

لعبة سمك القرش الجائع من افضل وامتع العاب الاندرويد التي قمت بتجربتها كما أنها مُتاحة للتحميل من متجر جوجل حيث تدور فكرة اللعبة على أن تختار سمكة قرش مناسبة لتقوم بأكل الأسماك الأصغر منك أو أكل الناس والغواصين والهجوم على الصيادين بشكل شرس؛ حتى تتمكن من زيادة حجم سمكة القرش لتأكل أسماك أكبر.

لعبة القرش الجوعان
صورة لعبة hungry shark evolution

2- تحميل لعبة Banana Kong

بانانا كونج لعبة ممتعة عبارة عن قرد يحاول الهروب من كرة كبيرة مكونة من الموز كل ما عليك فعله هو محاولة الهروب من هذه الكرة العملاقة؛ لأنها إذا سقطت عليك فسوف تموت، وفي مقدمة اللعبة سوف ترى بعض النصائح التي تساعدك في طريقة اللعب بشكل سليم وكيف تتخطى الصعوبات وتجتاز المرحلة بنجاح، وهي لعبة جميلة جداً أتمنى أن تقوموا بتجربتها وبها العديد من المراحل المتقدمة.

Banana Kong
تحميل لعبة Banana Kong للاندرويد

3- لعبة Follow the Line 2

لعبة مشهورة تعتمد بشكل كبير على التركيز الكبير فقط قم بتمرير إصبعك لمحاولة المرور بين الفجوات الموجودة داخل اللعبة بدون أن تلمس جوانبها أو تخرج عنها وتزداد المراحل صعوبة قم بتجربتها الآن.

لعبة Follow the Line 2 للاندرويد
تحميل لعبة Follow the Line 2 للاندرويد

4- لعبة King of Thieves

عبارة عن مُكعّب أسود مهمته هي محاولة الخروج من النفق والقفز على جوانب الجدران والبحث عن الكنز لكن ستواجهه عدّة عراقيل تصعّب عليه السير للوصول إلى ما يريد، وتحتوي هذه اللعبة على مراحل عديدة تزداد صعوبة أكثر.

لعبة King of Thieves
 
الفئة: اندرويد | مشاهده: 469 | أضاف: king | الترتيب: 0.0/0
مجموع التعليقات: 0
avatar