الرئيسية » اندرويد
[b]تحميل القران الكريم مكتوب على الجوال كامل مجانا[/b]
تحميل القران الكريم مكتوب على الجوال كامل مجانا
تطبيقات جديده
Category: اندرويد | Views: 748 | Added by: Bsoft | Date: 2019-05-10 | Comments (0)

تحميل برنامج البسملة للكمبيوتر افضل اداة تقوم بعمل تحويل صوت نغمات جاهز الحاسوب عند البدء حيث يتم قراءة اية بسم الله الرحمن الرحيم وعند الاغلاق يتم قراءة ايضا اية الحمد لله رب العالمين بصوت الشيخ المحبوب مشاري راشد العفاسي، وتعتبر مثل هذه الاشياء البسيطة لها اهمية كبيرة لا يشعر بها معظم الناس فهي في المقام الاول تكون لتصديق النبي صلى الله عليه وسلم الذي اكد على ان كل عمل يقوم به المرء لم يبدأ بذكر او بأسم الله يكون ممحوق ومنزوع منه البركة.
Category: اندرويد | Views: 692 | Added by: Bsoft | Date: 2019-04-20 | Comments (0)

ليس البشر فقط هم الذين يشعرون بوطأة موجات الحر، فالهواتف الذكية والأجهزة الإلكترونية المحمولة تكره الحرارة أيضا بقدر ما نكرهها نحن.

فإذا كنت تشعر أن هاتفك تزيد سخونته ويتباطأ وتنفد بطاريته أسرع من المعتاد ، فهذا أمر طبيعي لأن الهواتف بعكس البشر لا تعرق وعرقها هو السخونة التي تلاحظها، ولأنه بدون طريقة لتبريد نفسها تنفد البطارية وينصهر معالج البيانات، ويمكن للشاشة أن تتشقق. وإليك بعض أسباب حدوث هذه التقلبات بالهاتف.

سبب تباطؤ الهاتف عندما يكون ساخنا يرجع إلى حساسية معالج البيانات، فكلما زادت سخونته تباطأت سرعته لأنه يضطر لتقليل استخدام الطاقة لمنع نفسه من أن تزيد سخونته أكثر من اللازم، وبالتالي يستهلك كهرباء أكثر من البطارية ليظل نشطا، وهذا يزيد حرارته.

الحل لسخونة وتباطؤ هاتفك الذكي صيفا

وهناك مكونات أخرى مثل رقاقة تحديد المواقع والضوء الخلفي للشاشة ووصلة البيانات، كل هذه تولد حرارة أيضا، مما يعني أنك كلما أكثرت من استخدام للهاتف مع الخرائط أو أي مهام أخرى حساسة نسبيا تزيد سخونته.

ومن أسباب نفاد البطارية بسرعة أكثر من اللازم صغر حجمها والتفاعلات الكيميائية بداخلها مما يولد حرارة، ومع زيادة موجات الحر تقل قدرتها على الاحتفاظ ببرودتها فيضطرب الهاتف.

والبطارية الساخنة تشحن أبطأ لأن شحنها يسبب ارتفاع حرارتها. ويوجد بالبطارية نظام تحكم بالحرارة يقلل معدل الشحن للحفاظ على المكونات في مستوى آمن، لكن إذا تعدت البطارية درجة حرارة حرجة يحدث لها هذا الاضطراب وقد تنفجر، وإذا لم يحدث ذلك فإن مكوناتها الكيميائية تنحط مما يقلل عمرها. والإبقاء على البطارية مشحونة بالكامل وساخنة يمكن أن يكون أسوأ من شحنها وتفريغها المتكرر.

ومن أسباب تشقق الشاشة إذا تركت داخل السيارة أن الحرارة تكون عالية جدا إذا كانت السيارة معرضة للشمس، وهذا يؤثر أيضا على المكونات الأخرى للهاتف. فعلى سبيل المثال، طبقات السائل الدقيقة بالشاشة يمكن أن تتضخم تحت الحرارة العالية مما يعني إمكانية انفجار النقاط المتناهية الصغر التي تشكل الصورة الرسومية فيتشقق الزجاج، لذا ترك الهاتف في السيارة معناه مشاكل قد لا تحمد عقباها.

وختاما، وضع الهاتف في الجيب معظم الوقت فكرة سيئة بسبب الحرارة الناجمة عنه وحرارة الجسم أيضا، لذا يجب وضعه في مكان به تهوية جيدة، كما أن وضعه في حافظة تقلل من قدرته على التخلص من الحرارة، لذا انزعها عنه من حين لآخر، لكن لا تسقطه وأنت تفعل ذلك.

وإذا كنت تستخدم الهاتف كمحدد للمواقع بنظام “الساتل” فقد تزيد حرارته، لذا ضعه على حاجب الريح بالسيارة كي يتدفق الهواء حوله فيبرده وليكون في الظل أيضا. وكذلك قلل استخدام التطبيقات المكثفة التي تستنزف المعالج لأنها تفاقم المشكلة. وأخيرا الضوء الخلفي بالشاشة يولد حرارة ويستنز ... قراءة التالي »

Category: اندرويد | Views: 434 | Added by: king | Date: 2016-03-30 | Comments (0)

1 – الزيوت النباتية
يستخدم الزيت النباتي لازالة معظم الخدوش السطحية للهاتف , و ذلك بوضع قطعة قطن في الزيت و تقوم بمسح الخدوش من على الشاشة .

599f2a697b

2كريم مضاد للخدش للسيارات :
الكريمات المضادة للخدش مخصصة للسيارات قد تكون أحيانا فعالة لشاشات الهواتف الذكية ، بالطبع يجب ألا ننسى أنه يجب عليك دائما استخدام القطن لتطبيق المنتج على الشاشة.

 3 – معجون الأسنان :
نضع كمية صغيرة من معجون الأسنان على الخدوش..هذا قد يبدو غريبا، لكنه فعال في اصلاح خدوش شاشة الهاتف الذكي .
 

Category: اندرويد | Views: 366 | Added by: king | Date: 2016-03-30 | Comments (0)

بعد فترة قصيرة من تداول هواتف جالكسي أس Galaxy S7 الراقية في الأسواق، مع خاصية مقاومة الماء وعودة بطاقة الذاكرة لتوسيع سعة التخزين، بالإضافة إلى دعم سامسونج للهواتف ببطارية ذات قدرة أكبر، استطاع الهاتف أن يحصد أعلى تقييم في منظمة المستهلك، كأفضل الهواتف الذكية على الإطلاق، وقد حصلت هواتف Galaxy S7 على هذا اللقب من خلال تقييم قطاع المستهلكين.

منظمة المسهلك تختار هاتف كلاكسي Galaxy S7 كأفضل هاتف

ويعد هذا نجاح لافت للأنظار من سامسونج، التي أخفقت العام الماضي بعد اطلاق هواتف جالكسي أس6، دون أن تدعم الهواتف بفتحة لبطاقة الذاكرة، أو خاصية مقاومة الماء هذا الى جانب بطارية الهاتف التي لم تكن مرضية للمستهلك.

الا أن شركة سامسونج استطاعت في الاصدارات الجديدة من الهواتف الراقية جالكسي أس Galaxy S7، أن تستجيب لرغبات وتعليقات عملاء الشركة، حول الخصائص المتوقع ظهورها في الاصدارات الجديدة، والتي تم دعم الاصدارات الجديد بها.

قد يرى البعض أن سامسونج أخفقت بخفض دقة استشعار الكاميرة الخلفية الى 12.2 ميجا بيكسل،بعدأن كانت 15.9 ميجابكسل في هاتف جالكسيS6، الا أن اختيار سامسونج اثبت كفاءته بعد التجربة في منظمة المستهلك، بانتاج صور عالية الدقة والوضوح بالإضافة إلى تصوير مقاطع فيديو بدقة 1080Pبيكسل، مع تصوير مثالي في الاضاءة المنخفضة.

وقد كانت الأسباب الرئيسية لترشيح منظمة المستهلك لهواتف جالكسي أس Galaxy S7 كأفضل هواتف راقية، يرجع الى مواصفات الكاميرة في تثبيت الصورة والتصوير في الاضاءة المنخفضة، الى جانب دعم تسجيل محتوى الفيديو بدقة 4K مع تقنية Ultra HD، هذا الى جانب استجابة سامسونج بادراج فتحة لبطاقة ذاكرة خارجية لتوسيع سعة التخزين microSD التي جعلت هواتف جالكسي أس 7 تستحق أعلى تقييم، كأفضل هواتف هذا العام.

أوضحت أيضا اختبارات منظمة المستهلك Consumer Reports أن هواتف جالكسي Galaxy S7 وجالكسي S7 Edge مميزة بخاصية مقاومة الماء لفترة تصل إلى 30 دقيقة على عمق 5 أقدام ومن المثير للدهشة أن خاصية مقاومة الماء موجودة دون وجود أي غطاء على منفذ USB، ها الى جانب التصميم الأنيق الانسيابي مع حواف دائرية توفر لك الشعور بالأمان عند حمله.

Category: اندرويد | Views: 439 | Added by: king | Date: 2016-03-30 | Comments (0)

Manything

Manything

تطبيق تحويل الهاتف لكاميرا مراقبة Manything والمطروح قبل سنوات على نظام iOS، في الشهر الماضي تم طرح التطبيق على أندرويد وحصل على تحديث جديد وتم فيه إضافة العديد من المميزات الرائعة والتي تجعل من التطبيق في المقدمة، أبرز ما جلبه التحديث خاصية تسجيل الفيديوهات فورًا عند إلتقاط حركة في المكان وبذلك يوفّر بطارية الجهاز الذي تم تحويله لكاميرا.

كذلك جلب خيار إمكانية حفظ ما تم بثّه على بطاقة ذاكرة خارجية، أو عبر ربط التطبيق بحساب لإحدى خدمات التخزين السحابي وإرسال الفيديو إلى هناك، ميزة أخرى وأكثر من مهمة وهي معرفة نسبة البطارية عن بعد أي معرفة ما تبقى من بطارية الجهاز الذي تم تحويله لكاميرا مراقبة وانت في مكان بعيد، ولكي يبقى التطبيق منافس للتطبيقات الأخرى والداخلة في نفس المجال أتاح التحديث سرعة 10 أضعاف لنقل بث الفيديو المباشر، أخيرًا التطبيق متاح مجاني وبنسخته التجريبية في أندرويد.

لتحميل التطبيق اضغط هنا

 

... قراءة التالي »

Category: اندرويد | Views: 318 | Added by: king | Date: 2016-03-10 | Comments (0)

1 2 3 4 »