الرئيسية » 2016 » يناير » 15 » تطبيق الا صلاتي
9:27 PM
تطبيق الا صلاتي

صلاتي أو My Prayer، تطبيق هدفه مساعدتك على معرفة أوقات الصلاة أينما كنت، هذا إلى جانب توفير معلومات حول التاريخ الهجري و المزيد من الخصائص التي تجعله مفضلا لدى العديد من المستخدمين.

1

التطبيق حصل على تصميم جديد يدعم لغة Material Design، و إستخدامه للغة العربية في كل المحتوى أمر جيد طبعا كما أن الخط المدعوم تسهل قراءته و يضفي جمالية على التصميم ككل.

صلاتي يقدم واجهة بسيطة تحتوي على أوقات الصلوات الخمس، حيث يمكنك الضغط على كل صلاة للحصول على الوقت المتبقي لها، إلى جانب معرفة التاريخ الهجري إلى جانب الميلادي أيضا.. كما توجد أيقونة البوصلة التي تمكنك من تحديد القِبلة أينما كنت دون عناء، و هذا أمر مفيد جدا لمن هم على سفر أو لا يستطيعون تحديد القِبلة بدقة.

2

يمكنك الإختيار بين اللغة العربية أو الإنجليزية إن شئت، هذا بالإضافة إلى تحميل Widget خاصة بالتطبيق تمكنك من متابعة كل شيء مباشرة على شاشة هاتفك الرئيسية دون الحاجة لتشغيل التطبيق كل مرة، أيضا أمر جيد أن صلاتي يقدم مجموعة من الخيارات التي تجعل من إستخدامه أفضل و أسهل من مختلف التطبيقات التي تقدم نفس الخدمات.

التطبيق مجاني طبعا، و يمكن للجميع تحميله بحكم أنه يدعم نسخة الأندرويد 2.1 فما فوق، و نتمنى من المطورين أن يواصلوا عملهم على تحسين التطبيق و جعله يقدم مزايا أكبر و أوفر فهذا سيفيد أمتنا الإسلامية للإستفادة من التكنولوجيا التي ترافقنا بشكل يومي.

 

الفئة: اندرويد | مشاهده: 470 | أضاف: king | الترتيب: 5.0/1
مجموع التعليقات: 0
avatar